حل واجب ed-521– ed221 ed 321
صفحة 1 من اصل 1
حل واجب ed-521– ed221 ed 321
الجامعة العربية المفتوحة
الواجب الدراسي لمقرر
علم نفس التعلم والتعليم- ED-521– ED221 ED 321
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2013 /2012 م
الموضوع الأول : (10) درجات
(تمثل شخصية المعلم عنصراً فعالاً وهامـاً في العملية التعليمية والتربوية)
تطرق لهذا الموضوع الهام مرتكزاً على ما يحويه كتابك المقرر وماتجمعه من مصادر أخرى موثقة، وليشمل ذلك نظريات كل من (روجرز وكاتل وجوستاف يونج والبورت وسيجموند فرويد)، وما تقرأه أيضاً من نظريات أخرى عن الشخصية.
الموضوع الثاني : (10) درجات
كثيراً ما يدور الحديث والنقاش في مجالس المعلمين والمشرفين التربويين والأكاديمين عن نماذج التعلم، كنموذج (جانييه أو جيروم برونر أو ديفيد أوزوبل )، والتي تكون الإتجاه البنائي (Constructivism) ، صف هذه النماذج الثلاثة وحللها ووضحها مبيناً مدى تكاملها لتقديم تعليم أفضل.
انتهت الأسئلة
الواجب الدراسي لمقرر
علم نفس التعلم والتعليم- ED-521– ED221 ED 321
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2013 /2012 م
الموضوع الأول : (10) درجات
(تمثل شخصية المعلم عنصراً فعالاً وهامـاً في العملية التعليمية والتربوية)
تطرق لهذا الموضوع الهام مرتكزاً على ما يحويه كتابك المقرر وماتجمعه من مصادر أخرى موثقة، وليشمل ذلك نظريات كل من (روجرز وكاتل وجوستاف يونج والبورت وسيجموند فرويد)، وما تقرأه أيضاً من نظريات أخرى عن الشخصية.
الموضوع الثاني : (10) درجات
كثيراً ما يدور الحديث والنقاش في مجالس المعلمين والمشرفين التربويين والأكاديمين عن نماذج التعلم، كنموذج (جانييه أو جيروم برونر أو ديفيد أوزوبل )، والتي تكون الإتجاه البنائي (Constructivism) ، صف هذه النماذج الثلاثة وحللها ووضحها مبيناً مدى تكاملها لتقديم تعليم أفضل.
انتهت الأسئلة
ابوعبدالرحمن- المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى