نظريات كل من (روجرز وكاتل وجوستاف يونج والبورت وسيجموند فرويد)،
صفحة 1 من اصل 1
نظريات كل من (روجرز وكاتل وجوستاف يونج والبورت وسيجموند فرويد)،
لموضوع الأول : (10) درجات
(تمثل شخصية المعلم عنصراً فعالاً وهامـاً في العملية التعليمية والتربوية)
تطرق لهذا الموضوع الهام مرتكزاً على ما يحويه كتابك المقرر وماتجمعه من مصادر أخرى موثقة، وليشمل ذلك نظريات كل من (روجرز وكاتل وجوستاف يونج والبورت وسيجموند فرويد)، وما تقرأه أيضاً من نظريات أخرى عن الشخصية.
الموضوع الثاني : (10) درجات
كثيراً ما يدور الحديث والنقاش في مجالس المعلمين والمشرفين التربويين والأكاديمين عن نماذج التعلم، كنموذج (جانييه أو جيروم برونر أو ديفيد أوزوبل )، والتي تكون الإتجاه البنائي (Constructivism) ، صف هذه النماذج الثلاثة وحللها ووضحها مبيناً مدى تكاملها لتقديم تعليم أفضل.
انتهت الأسئلة
(تمثل شخصية المعلم عنصراً فعالاً وهامـاً في العملية التعليمية والتربوية)
تطرق لهذا الموضوع الهام مرتكزاً على ما يحويه كتابك المقرر وماتجمعه من مصادر أخرى موثقة، وليشمل ذلك نظريات كل من (روجرز وكاتل وجوستاف يونج والبورت وسيجموند فرويد)، وما تقرأه أيضاً من نظريات أخرى عن الشخصية.
الموضوع الثاني : (10) درجات
كثيراً ما يدور الحديث والنقاش في مجالس المعلمين والمشرفين التربويين والأكاديمين عن نماذج التعلم، كنموذج (جانييه أو جيروم برونر أو ديفيد أوزوبل )، والتي تكون الإتجاه البنائي (Constructivism) ، صف هذه النماذج الثلاثة وحللها ووضحها مبيناً مدى تكاملها لتقديم تعليم أفضل.
انتهت الأسئلة
ابوعبدالرحمن- المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى