حل واجب SP330- في مجال الإعاقة SP330-331
صفحة 1 من اصل 1
حل واجب SP330- في مجال الإعاقة SP330-331
الجامعة العربية المفتوحة
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي TMA
استخدامات الحاسوب في مجال الإعاقة SP330-331
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م
موضوع الواجب
الدرجة على الواجب : (20 درجة)
اهتم التربويون في العقدين الأخيرين بتعليم وتعلم وفهم كيفية استخدام التقنية لتوصيل التعليم بطرق جديدة وقوية وفعَالة. وقد لاحظ الباحثون في ميدان التربية الخاصة مثل هذه الاتجاهات الجديدة في التعامل مع التقنية، مما زاد من وعيهم واهتمامهم بالتطبيقات التقنية. ناقش هذه العبارة موضحا دور التقنية في تعزيز كل من الإنتاجية الشخصية، والإنتاجية التعليمية للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي TMA
استخدامات الحاسوب في مجال الإعاقة SP330-331
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016م
موضوع الواجب
الدرجة على الواجب : (20 درجة)
اهتم التربويون في العقدين الأخيرين بتعليم وتعلم وفهم كيفية استخدام التقنية لتوصيل التعليم بطرق جديدة وقوية وفعَالة. وقد لاحظ الباحثون في ميدان التربية الخاصة مثل هذه الاتجاهات الجديدة في التعامل مع التقنية، مما زاد من وعيهم واهتمامهم بالتطبيقات التقنية. ناقش هذه العبارة موضحا دور التقنية في تعزيز كل من الإنتاجية الشخصية، والإنتاجية التعليمية للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.
ابوعبدالرحمن- المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
مواضيع مماثلة
» حل واجب SP330-331استخدامات الحاسوب في مجال الإعاقة SP330-331
» الواجب الدراسيTMA استخدامات الحاسوب في مجال الإعاقة SP330-331
» حل واجب M257– T 103 – M 359حل واجب حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 0551783558
» حل واجب M105 حل واجب حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 0551783558
» حل واجب M257 حل واجب حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 0551783558
» الواجب الدراسيTMA استخدامات الحاسوب في مجال الإعاقة SP330-331
» حل واجب M257– T 103 – M 359حل واجب حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 0551783558
» حل واجب M105 حل واجب حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 0551783558
» حل واجب M257 حل واجب حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 0551783558
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى